القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف حراس امن بشركة اتصالات الامارات لكل الجنسيات المتواجدة بالدولة فى عدة امارات براتب جيد جدا قدم الان

 وظائف حراس امن بدبى,أعلنت أكاديمية الاتصالات فى الامارات العربيه المتحدة عن حاجتها لحراس امن ذوى خبرة ومهارة عالية,براتب يصل إلى 3000درهم, ويقدم لكم موقع وظايف دول الخليج كل ما قدمته الشركة من معلومات حول الوظائف الشاغرة من هنا: 



الوظائف المطلوبة:

حراس امن وسلامة بعدد (100 حارس امن)


الوصف الوظيفى لحارس الأمن :


فرد الأمن الحارس هو أساس عمل شركات الحراسات، فهو القاعدة الرئيسية لبنية العمل، و أيضًا هو الواجهة لشركته، والتي تبرز أداء الشركة وريادتها في مجالها، ويقع علي عاتقه مسئولية وواجب تجاه كل فرد داخل المنشآة التي يقوم بحراستها، و إضفاء شعور بالأمن و الطمأنينة والثقة في أنهم في محيط أمن .

لذا تهتم كل شركة من الشركات بإختيار أفضل العناصر لضمها لكتيبة أفرادها، و التأكد من مطابقة الأفراد للمواصفات الملائمة للعمل .

وتوجد في كل شركة إدارة لمشرفي الحراسات، وهم المنوط بهم إختبار أداء فرد الأمن الحارس قبل إستلامه لمهامه، والإشراف اليومي عليهم للتأكد من تقديم الخدمات الأمنية بصورة جيدة، ومراقبة السلوك العام لهم، لضمان تنفيذ متطلبات الأمن والسلامة في المنشأة .


المميزات التى تمنحها الشركة:


- توفير سكن وانتقالات

- ‏تأمينات صحية وتأمينات على الحياه

- ‏حوافز سنوية

- ‏اجازات مدفوعة

- ‏اقامة


الشروط المطلوب توافرها:


• خبرة سنتين فى حراسة الأمن

• ‏يقبل بأى شهادة تعليمية

• ‏تقبل الشركة الموظفين من جميع الجنسيات

• ‏توافر المقاييس الجسمية اللازمة

• الالتزام بقواعد العمل


طريقة التقديم على الوظيفة:


نظرا لحاجة الشركة الضرورية للموظفين قامت الشركة بتقديم ايميل للتواصل المباشر وإتاحة فرصة التقديم عبر الانترنت نظرا لظروف البلاد الحاليه ولمنع الزحام أمام الشركة وكل ما عليك هو أن تقوم بإرسال السيرة الذاتية عبر البريد الالكترونى ادناة وسيقوم المسؤولين بالتواصل معك 

البريد الالكترونى لتقديم السيرة الذاتية:

Malabbas@etisalat.ae


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لمتابعة جميع الوظائف بالخليج بجروب الفيسبوك اضغط هنااا