القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف حراس امن بهيئة المنطقة الحرة بالشارقه لجميع الجنسيات المتواجدة بدولة الإمارات من هنا

 وظائف حراس امن بالشارقه, لجميع المتواجدين بالدولة ولا يشترط المؤهل , راتب مجزى الى 4000 درهم بالإضافة  لتأمينات احيث اعلنت هيئة المنطقه الحره بالشارقه عن حاجاتها الى امن ويقدم لكم موقعكم وظايف دول الخليج جميع التفاصيل المتعلقة بالوظائف المطروحه بموقعكم وظائف الخليج من هنا.



وظائف حراس امن بالشارقه الشروط المطلوبه:

الشروط الواجب توافرها لدى المتقدمين لوظائف حراس امن بدبى هى.
1) الحد الادنى للوزن 70 كيلو جرام.
2) يجب أن يكون لديه ترخيص او بطاقة sira او Dps.
3) يجب ان يكون شخصية حسنه ولديه مهارات الاتصال جيده.
4) يجب أن يكون لديه معرفه بأساسيات الكمبيوتر.
5) مؤهل متوسط او فوق المتوسط
6) خبرة 3-4 سنوات

التعرف على وظيفة حراس الامن :

حراس الأمن يمثلون الواجهة الحقيقية التي تبرز المؤسسة لروادها.. ولذا دأبت الوكالة على أن تجعل من أداء حراس الأمن للواجبات الملقاة على عاتقهم ما يدعو زوارها إلى الشعور بالثقة والاطمئنان بأنهم في كنف أيدي أمينة قادرة بما يكفي على حمايتهم. ولهذا تقع على عاتق إدارة ومشرفي الحراسات لدى المؤسسة واجب التأكد من مطابقة أداء أفراد الحراسة لما هو مطلوب منهم عبر الإشراف الفعال والمتابعة اليومية اللصيقة لهم بما في ذلك السعي الدءوب نحو تقديم خدمات حراسة أمنية جيدة.

وتتولى إدارة الحراسات للوكالة بصفة مستمرة مراقبة الأداء والسلوك العام للعاملين بالحراسات الأمنية، وتظل في اتصال مستمر بإدارة المنشأة لضمان تنفيذ متطلبات الأمن والسلامة لدى المواقع على صورتها المثلى. تعريف رجل السلامة والأمن (الحارس الأمني) الحارس الأمني..هو الشخص المكلف بحراسة المنشأة والحفاظ على سلامة وأمن موظفيها وأموالها وممتلكاتها ووقايتها من السرقة والاعتداء أو حصول أي أضرار مادية ومعنوية لها. والحارس الأمني (رجل السلامة والأمن) له سلطة ضبط الشخص المتلبس بالسرقة أو التخريب داخل المؤسسة، أو من يحاول الدخول عنوة إلى المنشأة المشمولة بالحراسة. والحارس هو المسئول عن حفظ الأمن الشخصي، وسلامة المبنى وما يحتويه من أجهزة ومعدات وأغراض أثناء فترة دوامه (من لحظة تسلم الدوام الرسمي حتى تسلم الحارس التالي) وكل فرد من أفراد الحرس هو تحت طائلة المسئولية القانونية، إذا لم يتقيد بالتعليمات الصادرة .


المميزات التى يحصل عليها الموظفين:

* تقدم الشركة رواتب مجزية ومزايا تعاقديه متميزه.
* مسكن للموظفين .
* وسائل انتقالات .
* ثلاجات وجبات مجانية يوميا.
* -تأمينات اجتماعيه.

طريقة التقديم:

لمزيد من الاستفسارات والتقديم على وظيفة حراس امن بدبى التواصل

Employment.abam@gmail.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لمتابعة جميع الوظائف بالخليج بجروب الفيسبوك اضغط هنااا