القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة فى سلسلة مطاعم ماكدونالدز للذكور والإناث من جميع الجنسيات المتواجدة بالدوله براتب مجزى قدم الان

 وظائف شاغره بالامارات اليوم, أعلنت سلسة المطاعم الشهيرة ماكدونالدز بالامارات عن حاجتها لموظفين فى عدة تخصصات بفروعها المختلفة , من الذكور والإناث لجميع الجنسيات براتب ل3500 درهم ويقدم لكم موقع وظايف دول الخليج التفاصيل المتاحه من هنا :



تعرف على ماكدونالدز :

تُعرف ماكدونالدز بأنها أكبر شركة مطاعم للوجبات السريعة  في الولايات المتحدة الأمريكية. تأسست في عام 1940 من قبل مؤسس راي كروك. علاوة على ذلك ، هناك شخصان رئيسيان وراء نجاح هذا المطعم ، الأول هو Andrew J. McKenna والثاني ستيف Easterbrook (الرئيس التنفيذي والرئيس). يقع مقر الشركة هذا الاسم هو ماكدونالدز بلازا في أوك بروك ، إلينوي ، الولايات المتحدة. وعلاوة على ذلك ، ماكدونالدز شركة تجارية مساهمه يملكها الملايين من الأشخاص بالعالم هدفها الأساسي تحقيق الأرباح وهي لا تدعم أي نشاط ديني أو سياسي وذلك حفاظًا على مصالحها التجارية حول العالم. تملك شركة ماكدونالدز أكثر من 30 ألف فرع للوجبات السريعة في 121 دولة وأكثر من 465 ألف عامل، كما أنها تمتلك أو لها مشاركات مع سلسلات مطاعم أخرى مثل Aroma Café, Boston Market, Chipotle Mexican Grill, Donatos Pizza منذ سنة 2003.
يعتبر المطعم رمزًا للرأسمالية العالمية ويجسد مبدأ العولمة، فحيثما ذهبت ستجد نفس الشعار الذي غالبًا ما يكون مرفوعًا عاليًا ونفس الأطعمة ونفس ملابس الموظفين في كل أنحاء العالم.

وظائف ماكدونالدز الامارات 2021 :

1-BARISTA
2-CREW
3-ASSISTANT MANAGER (OPS)
4-MOTOR CYCLE DRIVER
5-MINI BUS DRIVER

طريقة التقديم الى وظائف ماكدونالدز الامارات 2021:

للتقديم لاحدى التخصصات يجب التواصل وارسال سيرتك الذاتيه الى الايميل التالى
career@mcdonalds-uae.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

لمتابعة جميع الوظائف بالخليج بجروب الفيسبوك اضغط هنااا